الرئيسية / رياضة / رونار: سعيد بالتأهل ودور الربع سيكون بطولة جديدة
هيرفي رونار

رونار: سعيد بالتأهل ودور الربع سيكون بطولة جديدة

أكد الناخب الوطني هيرفي رونار على ان المنتخب الوطني يتوفر دائما على روح الفوز خلال أي مواجهة كيفما كان الخصم الذي يقابله، مشيدا بالمجهودات التي قام بها اللاعبون في  مباراة ساحل العاج.
وأضاف أن أرضية الملعب لم تكن في المستوى ولم تساعد الفريق الأفضل في المباراة وهو منتخب الكوت ديفوار، مبرزا أنه تعامل مع المواجهة بواقعية وذكاء، بالرغم غياب المستوى الفني لدى العناصر الوطنية.
وأوضح رونار أنه يحترم منتخب ساحل العاج الذي كان الأحسن فوق أرضية الميدان، معبرا عن سعادته الكبيرة، بهذا التأهل إلى الدور الثاني رفقة المنتخب الوطني الذي لم يتأهل لهذا الدور منذ 12 سنة.
واعتبر أن دور الربع النهائي بمثابة بطولة جديدة سوف تنطلق في الغابون، مؤكدا على أن هناك منتخبات أفضل من المنتخب المغربي في الدور المقبل، مشددا على أهمية الاستعداد البدني لما هو قادم. وقال” لسنا المنتخب الأقوى في البطولة، لكننا سنقاتل في المباريات المقبلة،  وعلى كل من يواجهنا أن يخشانا”.

وتابع أن المنتخب قد يقابل منتخب غانا في الدور الربع، مشيرا إلى أنه لعب أمام المنتخب الغاني في عدة مناسبات وتمكن من التفوق عليهم، متمنيا أن يتكرر السيناريو مع المنتخب المغربي.

واعتبر رونار منتخب السنغال من أقوى الفرق المشاركة في البطولة الحالية، مشددا على أهمية الثقة في النفس من أجل مواصلة المشوار ومنافسة بقية الفرق المشاركة في الدور المقبل.

وانتقد رونار تعامل الصحافة الوطنية معه منذ معسكر الامارات، حيث طالب بضرورة عدم التدخل في اختياراته وتركه يقوم بدوره وبعمله كما يريد، بعدما ضمن التأهيل.

loading...