الرئيسية / رياضة / هاني زادة يكشف لـ”مشاهد24″ حقيقة إهانة مرتضى منصور للوداديين
مرتضى منصور

هاني زادة يكشف لـ”مشاهد24″ حقيقة إهانة مرتضى منصور للوداديين

كشف هاني زادة عضو مجلس ادارة نادي الزمالك المصري حقيقة الواقعة التي حصلت في ملعب برج العرب، بين الرئيس مرتضى منصور والإلتراس الزملكاوية عقب نهاية المباراة، موضحا ان المستشار منصور رفع حذاءه أمام منتقديه من الجماهير المصرية، وليست الجماهير الودادية.

وقال زادة في تصريح لموقع “مشاهد24”  “شخصيا أكن كامل الاحترام والتقدير للجمهور المغربي وأيضا حتى المكتب المديري الذي يرأسه المستشار مرتضى منصور، الذي بدوره بدوره يحترم فريق الوداد كثيرا وبقية الأندية المغربية عامة”.

وأضاف أن ” أي تصرف كان في ستاد برج العرب لم يكن موجه خالص للجانب المغربي، يمكن الاخوة المغاربة الذي كانوا هناك في الملعب شاهدوا بعض الأشخاص ينتمون لإلتراس “الوايت نايتس”، يتهجمون على الرئيس منصور بالسب والشتم والكلام النابي”.
و أكد على أن العلاقات بين الزمالك والوداد والفرق المغربية حسنة وجيدة، يسودها الاحترام والتقدير المتبادل، بين رئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس الاداري لمسؤولي الوداد وجمهوره الشقيق.

وأضاف هاني زادة في ندوة صحفية عقدها صباح اليوم بالرباط بأحد الفنادق،  ان الرئيس منصور تعرض لانتقادات وكلام نابي من قبل إلتراس الزمالك، رغم فوز فريقهم بحصة كبيرة، مما جعله يرد بطريقته عليهم برفع حذاءه، حيث نفى ما روجت له بعض المواقع المصرية بخصوص استهدافه لجماهير الوداد.

وتأسف لطريقة تعامل المواقع المصرية مع واقعة الحذاء في الملعب، مبرزا ان هناك مشاكل بين فصائل الإلتراس المصرية  ورئيس مجلس ادارة الزمالك دفعت منصور للرد عليهم بطريقته.

وتابع  زادة أن الجمهور الودادي تواجد في المدرج الأول لمتابعة المباراة عن قرب، حيث كان محاطا بجمهور الزمالك من كل الجوانب،  نافيا حصول أي مشادات مع جمهورين، موضحا أن أنصار الوداد هاجموا المدرب توشاك بعد نهاية المباراة ولم يدخلوا في أي صطدامات مع المصريين.

 وواصل أنه قام بعقد ندوة صحفية بطلب من مرتضى منصور لكشف الحقيقة وتنوير الرأي العام المغربي، حتى لا يقوم أي شخص بالمزايدة على العلاقة بين مصر والمغرب، وبين الزمالك الوداد.