قمة الوداد والفتح تحدد مصير لقب البطولة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي8 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
قمة الوداد والفتح تحدد مصير لقب البطولة

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن موعد مباراة القمة التي ستجمع الوداد البيضاوي بفريق الفتح الرباطي لحساب الدولة الـ22 من مسابقة البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

وحددت لجنة المسابقات يوم السبت المقبل 14 ماي الجاري موعدا لاقامة هذه المباراة المصيرية والتي ستكون مهمة بالنسبة لفريق الوداد الذي يسعى للدفاع عن لقبه، حيث تقرر تأجيل مباريات الجولة الثامنة والعشرين كاملة لاجراء هذه المباراة التي ستكون حاسمة في تحديد بطل الموسم الحالي.

ويستقبل الوداد مطارده فريق الفتح الرباطي في ملعب المسيرة بمدينة أسفي، ومن المنتظر أن تعرف هذه المباراة حضورا جماهيريا كبيرا من أنصار الفريق الأحمر وأيضا من محبي الفريق الرباطي.

وتكتسي هذه المواجهة أهمية خاصة، لدى جميع المتتبعين في البطولة، خاصة أنها ستجرى قبل نهاية الموسم الكروي بدورتين، ففريق الفتح يعتبر أكبر منافس للوداد في المنافسة على لقب هذا الموسم، نظرا للموسم الجيد الذي قدمه فريق العاصمة تحت قيادة المدرب وليد الركراكي. بينما توشاك سيكون أمام تحدي كبير لايقاف طموح الرباطيين.

وكان فريق الفتح رفض اجراء مباراة الوداد حتى يخوض الفريق البيضاوي جميع مبارياته المؤجلة في مسابقة البطولة، حيث طالب مسؤولو فريق العاصمة العصبة الاحترافية بضرورة تحقيق التكافؤ والمساواة بين كل الأندية في المسابقة.

ويحتل الوداد المركز الاول برصيد 47 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الفتح الذي له مباراة مؤجلة أخرى مع اتحاد طنجة عن الجولة الـ27.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق