نجوم الكرة الإنجليزية يرشحون رياض محرز

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي9 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
نجوم الكرة الإنجليزية يرشحون رياض محرز
نجم منتخب الجزائر وفريق ليستر سيتي رياض محرز

نال الدولي الجزائري رياض محرز إشادة كبيرة من قبل الاعلام الإنجليزي، نظرا للمستوى الكبير الذي يقدمه في دوري “البريميرليغ” رفقة فريق ليستر سيتي خلال هذا الموسم.

وحضي محرز بدعم كبير من نجوم الكرة الانجليزية لنيل جائزة أفضل لاعب في هذا الموسم، رغم المنافسة القوية التي قد يجدها  من زمليه في الفريق جيمي فاردي ونجم توتنهام هاري كين. حيث رشح محللون يعلمون  في شبكة “بي بي سي”،  اللاعب الجزائري محرز  للفوز بلقب أفضل لاعب في انجلترا هذا العام.

واعتبر النجم الإنجليزي آلان شيرار أن محرز يظل من بين أبرز اللاعبين المرشحين للظفر بجائزة أفضل لاعب، وقال “سأختار محرز، لقد أضاف بريقا خاصا لفريقه ومنحه قدرة غير متوقعة للمنافسة على اللقب، كان رائعا سواء في تسجيل الأهداف أو صناعتها”.

من جهته أكد الدولي الإيرلندي كيفين كيلبان أن محرز هو المرشح الأول للتتويج بالجائزة الفردية إلى جانب جيمي فاردي، مبرزا اعتماده على الانتصاارت التي حققها ليستر هذا الموسم بفضلهما.

عدة أسماء أخرى أشادت بعطاء رياض محرز في الدوري الإنجليزي، وقيادته فريق ليستر لتحقيق العديد من الانتصارات في دوري “البريمير ليغ” الممتاز، من بينهم جيرمين جيناس وهارتسون وداني ميرفي.

إقرأ أيضا : فضيحة خطيرة تهدد مستقبل رياض محرز مع ليستر!

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق