أخيرا.. لقجع يلغي رخصة الزاكي مع المنتخب

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي24 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أخيرا.. لقجع يلغي رخصة الزاكي مع المنتخب

مع اقتراب موعد مباراة المنتخب الوطني أمام الرأس الأخضر، توصل رئيس الجامعة فوزي لقجع لإتفاق نهائي، يقضي بفك إرتباط بادو الزاكي مع المنتخب الوطني، وفسخ عقده بعد الخلاف الطويل.

ووافق الزاكي على مقترح الجامعة القاضي بمنحه راتب ثلاث أشهر فقط، أي حوالي 150 مليون سنتيم لطي الخلاف، مفضلا عدم نقل الملف إلى غرفة نزاعات الفيفا، حفاظا على مصلحة الفريق الوطني في التصفيات القارية.

وحسب مصادر مطلعة، فقد فسخت الجامعة أيضا عقد سعيد شيبا، بعدما وافق بدوره على مقترح الجامعة القاضي بمنحه مبلغ 60 مليون سنتيم. مع إمكانية فسخ المجال أمامه للعمل في الادارة التقنية الوطنية مستقبلا.

وأضافت المصادر أن فوزي لقجع قرر تحويل المبالغ المالية الخاصة بالزاكي وشيبا في الأسبوع القادم، عقب عودته من دولة الرأس الأخضر.

يذكر أن الزاكي دخل في تصعيد مع الجامعة في الشهر الفارط، واشترط عليها مبلغ مليار سنتيم، لفسخ العقد الذي يربطه بالمنتخب الوطني.

وبعد إلغاء رخصة الزاكي أصبح رونار رسميا مدربا للمنتخب الوطني، ليتأكد حضوره في دكة احتياط الأسود خلال مواجهة الرأس الأخضر في برايا.

إقرأ أيضا : لارغيت : رونار هو المسؤول عن ضم حمزة منديل للمنتخب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق