حليلوزيتش يعزز خط الدفاع لايقاف بلجيكا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي12 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حليلوزيتش يعزز خط الدفاع لايقاف بلجيكا
29ce24a084a94893947f3fca54d7155f - مشاهد 24

قرر الناخب الوطني الجزائري وحيد حليلوزيتش الاعتماد على خطة دفاعية خلال مواجهة منتخب بلجيكا، يوم الثلاثاء المقبل ضمن نهائيات كأس العالم، خوفا منه من نقص محور الدفاع الذي يعاني من اختلالات التي يمكن لمنتخب “الشياطين الحمر” استغلالها للضغط على منطقة الخضر.
وحسب مصادر مطلعة من تربص الخضر، فإن الناخب الوطني وحيد حليلوزيتش، يعتزم اشراك خمسة مدافيعن دفعة واحدة في خط الدفاع من اجل غلق جميع الممرات على الفريق البلجيكي، مع تقديم تعليمات للاعبي الوسط بمساندة الدفاع، وهي خطة شبيهة بخطة مدرب اتلتيكو مدريد ديغو سيميوني، والتي سبق للناخب الوطني السابق رابح سعدان نهجها في مونديال جنوب افريقيا، عبر شاكلة بـ5 / 3 / 2، من أجل تغطية مرمى الحارس رايس مبولحي.
وسيعتمد حليولزيتش على أربعة مدافعين، ينضاف إليهم كارل مجاني، الذي سيلعب ما بين المدافعين ولاعبي الوسط، بينما لم يفصل حاليلوزيتش في هوية اللاعب الذي سيشركه في محور الدفاع رفقة مجيد بوڤرة، ومن الممكن ان يشرك حليش وكادامورو وفوزي غلام. وسيكون مهدي مصطفى أساسيا كظهير أيمن، كما سيشرك نبيل بن طالب وسفير تايدر وسفيان فغولي ورياض محرز في خط الوسط. وعلى مستوى الهجوم سيكون هلال سوداني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق