لاعبو منتخب الكاميرون يرفضون السفر!

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي7 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
لاعبو منتخب الكاميرون يرفضون السفر!
7306255a616183eb5c3c7893caa535d5 - مشاهد 24

رفض لاعبوا المنتخب الكاميروني السفر إلى البرازيل من أجل خوض كأس العالم 2014، وذلك بعدما لم يتحصل أي منهم على مستحقاته من الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، مما جعلهم يرفضون رفضًا تامًا التنقل إلى بلاد السامبا قبل الحصول على أموالهم.

فقد وافق اللاعبون على خوض مباراة ألمانيا الودية ثم مباراة مولدافيا الودية بدون الحصول على أموال أملًا منهم في أن يتحصلون على مستحقاتهم بعد ذلك، إلا أن الأمر لم يحدث، مما جعلهم يستشيطون غضبًا ويقررون عدم الذهاب إلى البرازيل.
وقد وصل التصعيد من اللاعبين برفضهم الذهاب إلى رئيس الجمهورية الكاميرونية من أجل تسلم العلم الكاميروني قبل الذهاب إلى البرازيل، وذلك تعبيرًا منهم عن غضبهم ورفضهم الحوار أو السفر قبل الحصول على أموالهم كاملة.

كما لا تعتبر هذه الأزمة هي الأولى من نوعها مع رفقاء صامويل إيتو، فقد حدثت في السنة الماضية بنفس الصورة وغادر إيتو المعسكر بطائرته الخاصة، كما أيضًا حدثت في عام 2002 وكان لها تأثير كبير على مستوى الفريق في المونديال.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق