الرجاء يفسخ عقد المهاجم ياسين الصالحي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي6 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الرجاء يفسخ عقد المهاجم ياسين الصالحي

قرر فريق الرجاء البيضاوي فسخ عقد اللاعب ياسين الصالحي، بعدما أصبح خارج حسابات المدرب الطاوسي، ليكون ضمن لائحة اللاعبين المغادرين للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويأتي قرار إدارة الرجاء بناءا على طلب المدرب رشيد الطاوسي الذي طالب مسؤولو النادي بضرورة التعامل بصرامة مع بعض اللاعبين، داعيا إلى تعزيز الفريق بعناصر جديدة والتخلص من بعض اللاعبين.

وحسب مصادر مطلعة فقد طلب اللاعب الصالحي بدوره من الادارة فسخ عقده، دون الحصول على مستحقاته، مقابل حصوله على أوراقه من النادي للبحث عن وجهة أخرى بشكل فردي.

يذكر أن علاقة الطاوسي مع ياسين الصالحي وصلت إلى الطريق المسدود، خاصة بعد إسقاط إسم اللاعب من لائحة الفريق التي ستقابل إتحاد طنجة ضمن الجولة الأخيرة في مرحلة الذهاب.

وقد كان الصالحي على خلاف مع المدرب السابق للرجاء رود كرول، قبل مجيء الطاوسي، حيث هدد في تلك الفترة بمغادرة النادي وتوقيع لفريق آخر في البطولة الاحترافية، بسبب تهميشه في دكة الاحتياط.

إقرأ أيضا :الصالحي يكشف سبب إقصائه من الرجاء

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق