طبيب المنتخب يصدم فاخر ويورط الجامعة !

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي2 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
طبيب المنتخب يصدم فاخر ويورط الجامعة !

فجر طبيب المنتخب الوطني الدكتور عبد الرزاق هيفتي أزمة داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعدما اعتبر في حوار مع جريدة “الصباح” مشاركة اللاعب الكروشي في مباراة الرجاء أمام أولمبيك أسفي “غير قانونية”.

وورط طبيب المنتخب الوطني، كل من رئيس الجامعة فوزي لقجع ومدرب المنتخب المحلي امحمد فاخر في قضية الكروشي، خاصة أنه منح للاعب شهادة طبية تلزمه الخضوع لفترة راحة تصل لأسبوعين حتى يتماثل للشفاء.

وقد سبق لمدرب المنتخب المحلي فاخر أن احتج على مشاركة الكروشي خلال المباراة الرجاء، ثم تراجع واعتبرها مشاركة “قانونية”، ليتراجع في تصريحاته السابقة.

وقد وضع طبيب المنتخب الجامعة ورئيسها فوزي لقجع في موقف محرج، لاسيما أن قانون الجامعة يعاقب أي نادي قام بإشراك لاعب مصاب ينتمي لصفوف المنتخب الوطني في مباراة بالبطولة.

أما الرجاء فقد برر مشاركة الكروشي في تلك الواجهة بتحسن حالة اللاعب الكروشي، بعد خضوعه لفحوصات طبية تحت إشراف طبيب الفريق، بينما يطالب أولمبيك أسفي الجامعة بتطبيق القانون وفرض عقوبة على النسور الخضر.

إقرأ أيضا :الرجاء يرد بقوة على فاخر في قضية إصابة الكروشي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق