الفاف تنظم مباراة ودية للخضر أمام منتخب أوروبي كبير

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي8 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الفاف تنظم مباراة ودية للخضر أمام منتخب أوروبي كبير

تعتزم الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”، برمجة مباراة ودية للخضر أمام احد المنتخبات الكبيرة في شهر مارس من العام 2017، بملعب بير الجير بولاية وهران، في إطار استعدادات “الخضر” لتصفيات مونديال 2018 في روسيا.

وحسب مصادر اعلامية فإن الفاف تريد استغلال موعد الفيفا في شهر مارس من العام 2017، والذي يلي مباشرة نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستجري في الغابون (جانفي/فيفري)، قصد برمجة لقاء ودي واحد على الأقل في الفترة ما بين 20 و28 مارس من ذات العام والذي يتيح للمنتخبات الوطنية إجراء مباراتين دوليتين.

وتسعى الفاف للتعاون مع اللجنة الأولمبية، من أجل الترويج لملف مدينة وهران المرشح لاحتضان ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2021، ، وهو الأمر الذي ستستغله الفاف أيضا من خلال دعوة منتخب أوروبي كبير، قد يكون منتخب البرتغال الذي يعد أبرز مرشح لمواجهة “الخضر”.

يذكر أن مواعيد الفيفا للعام المقبل 2016، مخصصة للمباريات الرسمية فقط، على غرار موعد مارس الذي سيخوض فيه “الخضر” لقاءين رسميين أمام إثيوبيا ذهابا وإيابا في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017.

إقرأ أيضا : الفاف تخصص مكافآت مغرية لعبور الخضر إلى المونديال

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق