المنتخب المغربي يسحق أوغندا بثلاثية ويتأهل لربع نهائي الشان

تمكن المنتخب المغربي المحلي من التأهل إلى دور ربع نهائي كأس افريقيا للمحليين المقامة ببلاد مانديلا، بعدما سحق منتخب أوغندا بثلاثة أهداف لواحد، في مباراة ثالثة ضمن المجموعة الثانية من بطولة “الشان.
افتتح لاعب الوسط عبد الصمد رفيق التسجيل للمنتخب المغربي في الدقيقة 29، ليخرج الأسود متفوقين في الشوط الأول بهدف. خلال الشوط الثاني تحرك المنتخب الأوغندي بفضل التغييرات التي قام مدربه، ونجح في تعديل النتيجة في الدقيقة 60 بواسطة مهاجمه “سنطامو”، الذي استغل هفوة دفاعية من قبل اللاعبين المغاربة.
عقب هذا التعادل مارس المنتخب الأوغندي ضغطا كبيرا، للبحث عن الفوز، بينما اعتمد لاعبو المنتخب على الهجمات المضادة، والتي منحتهم الهدف الثاني بواسطة المهاجم محسن ياجور في الدقيقة 77، قبل أن يضيف النجم الصاعد ولاعب الرجاء البيضاي عبد الكبير الوادي الهدف الثالث في الدقيقة 91.
بفضل هذا الفوز تصدر المنتخب المغربي المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، ليعبر للدور الثاني الى جانب منتخب زيمبابوي الذي فاز على بوركينافاصو.

اقرأ أيضا

البنك الإفريقي يمول المغرب بـ120 مليون يورو لمواجهة تغير المناخ

وافق مجلس إدارة مجموعة البنك الإفريقي للتنمية، اليوم الجمعة، على تمويل قدره 120 مليون يورو لصالح المغرب.

تتصل بالطوارئ 400 مرة لتسجيل أعلى رقم لركوب الإسعاف

أقرت الأمريكية كيشا كينيدي 34 عاماً من ولاية أوهايو، بالذنب لأنها اتصلت برقم الطوارئ 400 …

بسبب مواد بيولوجية بحرية سامة.. حظر جمع الصدفيات وتسويقها في بحيرة الوليدية

أعلن قطاع الصيد البحري، أمس الخميس، عن حظر جمع وتسويق الصدفيات من منطقة تربية الصدفيات المصنفة بحيرة الوليدية التابع لإقليم الجديدة، إلى حين تنقية المجال بشكل كلي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *