ريال مدريد يحفز مالقة بمليون يورو للاطاحة بالأتلتيكو

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي5 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ريال مدريد يحفز مالقة بمليون يورو للاطاحة بالأتلتيكو
def41c16ecd47d3e98a6509e1ff6fca0 - مشاهد 24

 يلعب فريق مالقة امام متصدر الليغا أتلتيكو مدريد يوم الاحد المقبل، في ملعب “فيسنتي كالديرون” ، حيث سيكون الفريق الأندلسي على موعد مهم، بعدما تلقى الفريق حافزا ماديا مهما في حالة تحقيقه للفوز أو ارغام فريق سيميوني على التعادل.

وحسب صحيفة “اس” الإسبانية ، فقد وعد رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، نادي مالقة بمبلغ مليون يورو، في حالة تحقيق ريال مدريد اللقب وفقا لبند في صفقة انتقال اللاعب إيسكو، ولذلك فسيكون من صالح الفريق  الأندلسي الذي يدربه الألماني بيرند شوستر الإطاحة بالأتلتيكو ليساعد الفريق الأبيض في تحقيق لقب الليغا، ومنح الهدية للريال.
وكان إيسكو انتقل الصيف الماضي إلى ريال مدريد قادما من مالقة، في صفقة بقيمة نحو 27 مليون يورو وقد تصل إلى 30 مليون حسب بعض البنود، حيث أنه في حالة تحقيق ريال مدريد الليغا في المواسم الخمسة المقبلة سيحصل النادي الأندلسي على مليون يورو ونفس الشيء سيحدث إذا حقق زملاء إيسكو دوري أبطال أوروبا .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق