الخطوط الملكية المغربية تستأنف رحلاتها بين الرباط وبروكسيل

عبد اللطيف الصلحي
2016-04-11T12:55:35+01:00
مجتمع
عبد اللطيف الصلحي11 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الخطوط الملكية المغربية تستأنف رحلاتها بين الرباط وبروكسيل

استأنفت الخطوط الملكية المغربية صباح يومه الاثنين، رحلاتها الجوية الرابطة بين الرباط وبروكسيل وذلك بعد توقف دام لأسابيع معدودة، بسبب الأحداث الإرهابية التي شهدها المطار الدولي للعاصمة البلجيكية.

وأفادت “لارام” في بلاغ لها، أن الزبناء الذين ألغيت رحلاتهم سابقا، لهم الأولوية في الرحلات الجديدة المبرمجة دون تكاليف إضافية، مع الأخذ بعين الاعتبار توفر المقاعد، كما بإمكانهم أيضا طلب التعويض حسب الشروط الواردة في التذكرة. وبهذا سيتم برمجة ثلاث رحلات في الأسبوع ذهابا وإيابا، أيام الاثنين، والأربعاء، والجمعة بين العاصمتين الرباط وبروكسيل.

وبخصوص الرحلات الرابطة بين الدارالبيضاء وبروكسيل، والتي انطلقت الثلاثاء الماضي، فإن شركة الخطوط الملكية المغربية، ستمنح للزبناء الذين ألغيت رحلاتهم سابقا الأولوية في الرحلات الجديدة المبرمجة بين الدارالبيضاء وبروكسيل، وبروكسيل والدارالبيضاء، دون تكاليف إضافية، وذلك قبل فاتح يونيو المقبل، مع الأخذ بعين الاعتبار توفر المقاعد.

إقرأ أيضا: طائرات ”لارام” تحلق من جديد في سماء بروكسيل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق