الشبيبة الاستقلالية ترفع شعار “إرحل” ضد الشيخ والعرايشي

رفعت الشبيبة الاستقلالية عشية أمس في الدار البيضاء أمام مقر القناة الثانية شعار”إرحل” في وجه المدير العام للقناة سليم الشيخ والمدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة.

وطالبت الشبيبة الاستقلالية محاسبة جميع المسؤولين عن بثّ سهرة”جينيفير لوبيز” ضمن مهرجان موازين المستمر إلى غاية السادس من الشهر الجاري في كل من مدينتي الرباط وسلا.

واجتجّ المشاركون في الوقفة، على استخدام الأموال العمومية لاستدعاء نجوم عالميين، يؤدون أغاني تخلّ بالأخلاق وتمس الهوية المغربية حسب تعبيرهم، داعين في الوقت نفسه تطبيق المادة الثالثة من  قوانين الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري”الهاكا”.

 

 

 

اقرأ أيضا

مونديال 2026.. المغرب يلاقي هايتي والبرازيل ضد اسكتلندا بحثا عن التأهل والصدارة في برمجة اليوم

تتواصل منافسات كأس العالم لكرة القدم 2026، بمباريات حاسمة اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

6

مواهب شابة تتألق في حفل عيد الموسيقى بفضاء الصقالة بالدار البيضاء

احتضن فضاء الصقالة بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الأحد، حفلا فنيا مميزا بمناسبة الاحتفال بعيد …

4

الدار البيضاء على موعد مع الدورة الـ38 للمهرجان الدولي للمسرح الجامعي

تنظم كلية الآداب والعلوم الإنسانية بنمسيك التابعة لجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء ، في الفترة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *