الفاتحي لمشاهد24:”حكومة بنكيران صمّاء”

عبد الواحد بنديبة
2015-05-15T12:15:07+01:00
سلايد شوسياسة
عبد الواحد بنديبة15 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الفاتحي لمشاهد24:”حكومة بنكيران صمّاء”

إنتقد عبد الحميد الفاتيحي الكاتب العام للفدرالية الديمقراطية للشغل وزير العدل والحريات مصطفى الرميد، معتبرا أن وزارة هذا الأخير تستهدف الفدرالية، حين قال” طالبنا إعادة النظر في عدد اللجان الإدارية لممثلي الموظفين في القطاع العام الذي يعاني اختلالا عميقا مع نظيره الخاص، فإذا بنا نتفاجأ بتقليصها، رغم حصولنا على أكثر من 80 في المائة من المقاعد خلال الانتخابات الأخيرة للمأجورين”.

وأوضح الفاتيحي لمشاهد24، أن الفدرالية  التي تعتبرا ذراعا نقابيا لحزب الاتحاد الاشتراكي، انهم سينظّمون غدا السبت أمام وزارة العدل والحريات مسيرة احتجاجا على ما أسماه لا مبالاة الحكومة، وكأن الأمر لا يعنيها بعد مطالبهم التي طالبوا بها لتحسين وضعية المأجورين”نحن نصدح بقوة لكن للأسف الصدى يعود لمسامعنا وكأن الحكومة صمّاء”.

و شدد الفاتيحي أيضا، على أن التصويت بالمراسلة، يؤثر على نزاهة وشفافية الانتخابات، ويكرس التلاعبات، مطالبا في الوقت نفسه إلغاءه.

في السياق ذاته، أجاب الفاتيحي مشاهد 24، أنه المخاطب الوحيد للفدرالية لدى الحكومة مادام أن الفدرالية هي من تمثل المغرب في المنتديات الدولية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق