الحبس النافذ للمتهمين في ملف الدبلومات المزورة ب ” كازا ترامواي”

أسدلت المحكمة الزجرية بالدار البيضاء ، الستار على ملف الدبلومات المزورة، التي تم اكتشافها داخل شركة ب “كازاترامواي”.

وقضت المحكمة الزجرية بالدار البيضاء، في حق ثلاثة متهمين، أظهرت التحريات، التي قامت بها الضابطة القضائية، أنهم أشرفوا على عملية تزوير الدبلومات بالحبس النافذ، لمدة 10 أشهر مع غرامة 2000 درهم لكل واحد منهم.

وأضافت يومية ” المساء”، التي أوردت الخبر في عددها الصادر ليوم الجمعة، أن المحكمة قضت في حق المتهمين الـ12 الذين توبعوا في الملف بالحبس موقوف التنفيذ لمدة أربعة أشهر مع غرامة مالية قيمتها 2000 درهم لكل واحد منهم، مع تعويض لفائدة الشركة قدره 20 ألف درهم، يؤديه المتهمون على سبيل التضامن، وتم استبعاد المتهم رقم 16 من الملف.

وأكدت مصادر قضائية أن النيابة العامة استأنفت الأحكام الصادرة في حق المتهمين في الملف، وطالبت بتشديدها، مضيفة أن هذه الأخيرة طالبت بعقوبات أشد خلال مرافعتها أمام المحكمة، في الوقت الذي طالب دفاع المتهمين تخفيف العقوبة على موكليه على اعتبار أن لاسوابق قضائية لديهم، وأنهم قاموا بالحصول على الدبلومات من أجل العمل بالشركة المذكورة.

اقرأ أيضا

الصحراء.. مسؤولة تشيكية تجدد التأكيد على موقف بلادها الداعم لمبادرة الحكم الذاتي

جددت نائبة رئيسة مجلس النواب التشيكي، فيرا كوفالوفا، اليوم الثلاثاء بالرباط، التأكيد على موقف بلادها الداعم لمبادرة الحكم الذاتي التي تقدم بها المغرب كحل للنزاع المفتعل حول الصحراء المغربية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *