رسالة مُبطنة لبنكيران.. أخنوش: السب والقذف دليل على الفشل السياسي

وجه رئيس حزب “التجمع الوطني للأحرار”، عزيز أخنوش، مدفعيته الثقيلة صوب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران وذلك بعد الاتهامات التي وجهها الأخير إلى الحكومة وقادة الأحرار.

وقال أخنوش إن ممارسة السب والقذف في السياسة دليل وتعبير عن الفشل، ذلك أن “السياسة أخلاق قبل كل شيء، ولا يمكن لمن يفتقد الأخلاق أن يدافع عن السياسة”.

وبعث أخنوش رسائل سياسية قوية خلال الجلسة الافتتاحية للدورة الخامسة لجامعة شباب الأحرار، المنعقدة مساء أمس الجمعة 13 شتنبر بمدينة أكادير، مؤكدا أن “البعض لن يجُرّونا إلى الكلام الساقط، لأننا نملك أخلاق سياسية لا تسمح لنا بسب الناس واستهدافهم”.

وثمَّن أخنوش النتائج الإيجابية التي حصل عليها حزب التجمع الوطني للأحرار خلال الانتخابات الجزئية الأخيرة، وأضاف: “ظفِرنا بمقعد الرباط وبمقعد الفقيه بنصالح، وفزنا بالانتخابات الجزئية وحصلنا على نتائج إيجابية، فيما مُنيتُم بهزائم عديدة”. في إشارة إلى حزب العدالة والتنمية.

وتوجَّه رئيس الحزب بالحديث إلى مئات الشابات والشبان المنتمين لحزب التجمع الوطني للأحرار والقادمين من مختلف أقاليم وجهات المملكة، مؤكدا أنهم “على الطريق الصحيح، وأن المواطنين يضعون الثقة بهم ويرغبون في بقائهم”. كما دعا شبيبة الحزب إلى التعبير بحرية عن آرائهم والدفاع عن مبادئهم، وتابع: ” تكلموا بكل فخر واعتزاز”.

اقرأ أيضا

بعد عامين من سرقتها.. العثور على صورة شهيرة لتشرشل في إيطاليا

عُثِر في إيطاليا على صورة فوتوغرافية شهيرة للزعيم البريطاني الراحل ونستون تشرشل، كانت قد سُرقت …

بايتاس: جهات غير معروفة تُحرّض الشباب على الهجرة الجماعية

اتهم مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة، اليوم الخميس، …

كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة.. المنتخب المغربي يفوز على نظيره البنمي

فاز المنتخب المغربي على نظيره البنمي بنتيجة (6-3)، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الخميس، على أرضية قاعة هومو أرينا بمدينة طشقند، لحساب الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من منافسات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة أوزبكستان-2024.