العاهل المغربي للرئيس الإيراني: حريصون على إعطاء دفعة جديدة للعلاقات بين بلدينا

بعث العاهل المغربي الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية إيران الإسلامية، حسن روحاني، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب الملك في هذه البرقية، عن أحر تهانئه وأطيب متمنياته للرئيس روحاني شخصيا بدوام الصحة والسعادة، وللشعب الإيراني الصديق بمزيد من التقدم والازدهار.

ومما جاء في البرقية “وأغتنم هذه المناسبة، لأعرب لكم عن حرصي الأكيد على العمل سويا معكم من أجل إعطاء دفعة جديدة للعلاقات التي تجمع بين بلدينا في شتى المجالات ذات الاهتمام المشترك، بما يخدم مصالح شعبينا الصديقين، ويسهم في دعم العمل الإسلامي المشترك، وتوطيد التضامن بين دول الأمة الإسلامية جمعاء”.

اقرأ أيضا

الناتو: المغرب فاعل لا محيد عنه في مجال الأمن

أكد الممثل الخاص للأمين العام لحلف شمال الأطلسي للجوار الجنوبي، خافيير كولومينا، اليوم الأربعاء بالرباط، أن المغرب يظل “فاعلا لا محيد عنه” في مجال الأمن، واصفا المملكة بـ “الشريك المهم جدا” بالنسبة للحلف الأطلسي.

المغرب يشارك في اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإسكان العرب

انطلقت اليوم الأربعاء بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، أعمال الاجتماع الـ89 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب، وذلك بمشاركة المغرب.

أخنوش: المغرب بات وجهة عالمية في عدد من القطاعات المتطورة

أكد رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الأربعاء ببن جرير، أن المغرب، تحت قيادة الملك محمد السادس، بات وجهة عالمية في عدد من القطاعات المتطورة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *