لوضع خارطة الطريق المستقبلية.. بركة يجتمع بأعضاء حزب الاستقلال

يواصل حزب الاستقلال اجتماعاته التواصلية الداخلية، مباشرة بعد عقد المؤتمر الوطني الثامن عشر.

وحسب ما أكد حزب الاستقلال فقد عقد أمين عام الحزب نزار بركة اجتماعا مع اعضاء الحزب بجهة الرباط سلا، لوضع خارطة طريق المرحلة المقبلة لحزب الميزان.

ودعا بركة أعضاء الحزب إلى رفع مستوى ونسق التعبئة، والعمل بالجدية والمسؤولية اللازمتين، والنهوض بالأداء وتقوية التنظيم والتمسك بقيم ومبادئ الحزب، لتحقيق النتائج المرجوة وتصدر الاستحقاقات الانتخابية القادمة.

واعتبر أن حزب الإستقلال يجب أن يكون جاهزا للاستحقاقات القادمة، ليسهم في المرحلة المقبلة بقوته الاقتراحية الفاعلة في إطار استراتيجية واضحة المعالم،

وأبرز دعم مبدأ الإنصاف الذي كان هو شعار الحزب في الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة، وتحقيق كرامة المواطن وإعادة الاعتبار له وغير ذلك من المبادئ التي سيعمل الحزب على تثمينها وترسيخها وتقويتها في الفترة القادمة.

وأشار إلى الخطوات التي تقوم بها الحكومة للتخفيف من حدة وتأثير هذه الظرفية الصعبة، على المواطنات والمواطنين، ضاربا المثل بالزيادة العامة في الأجور بالنسبة للموظفين على دفعتين، ورفع الحد الأدنى للأجر في إطار الحوار الاجتماعي.

وتطرق في الأخير للزيادات القطاعية في الأجور خاصة في قطاعين حيويين كالتعليم والصحة وغيرها، مستعرضا كذلك الاستراتيجية التي تعتمدها وزارة التجهيز والماء للحد من وطأة التداعيات السلبية على الوضعية المائية ببلادنا.

اقرأ أيضا

بركة يكشف تفاصيل أشغال الطريق السريع تيزنيت الداخلة

كشفت وزارة التجهيز والماء، عن أشغال الطريق السريع تيزنيت الداخلة. وأوضحت وزارة التجهيز عبر صفحتها …

بنسعيد يكثف اجتماعاته بالجمعيات لبدء موسم التخييم

كشفت الجامعة الوطنية للتخييم، عن تفاصيل اجتماعها بوزير الثقافة والشباب والتواصل محمد المهدي بنسعيد. وأوضحت …

بنسعيد يكشف مشاريع وزارة الثقافة بقبة البرلمان

عرض محمد المهدي بنسعيد وزير الثقافة والشباب والتواصل ، المشاريع التي ستعمل وزارته عليها خلال …