بادرة تضامنية نبيلة من جمعية اللاعبين لكرة اليد بكلميم وسيدي افني

تقوم جمعية اللاعبين الدوليين السابقين لكرة اليد، بجولة تضامنيةللأقاليم الجنوبية -كلميم وسيدي افني-، والمناطق المتضررة من فيضانات السيول والتساقطات الغزيرة التي خلفت أضرارا في الممتلكات وفي المنازل.

ولقيت قافلة التضامن تجاوبا من قبل الساكنة والمجتمع المدني والسلطات، وشارك فيها لاعبو المنتخب سابقا كل من الدوليين منهم محمد براجع و كمال كنون وكريم البوحديوي ومحمد النوري وأيت عقا حمو، وابراهيم مسرور وزكرياء بياد والنميري وسعيد الحياني وفاعلين جمعويين من بينهم منسق الحملة التضامنية خالد أولغازي.

وأكدت مصادر قريبة من هذه المبادرة ان المساعدات تم جمعها من خلال مبادرة من اللاعبين الدوليين، من اجل الانخراط في العمل الاجتماعي، لمساعدة المحتاجين والمواطنين الذين يعيشون أياما صعبة بسبب تقلبات احوال الطقس.
ويرى محمد براجع ان هذه المبادرة تتماشى والأهداف التي أنشأت من خلالها جمعية قدماء لاعبي كرة اليد والتي تنفتح على كل ما يهم مصلحة هذا الوطن من قريب او بعيد، موجها الشكر لكل من ساهم من قريب او بعيد في إنجاحها متمنيا ان ينخرط الجميع في تقديم الدعم للمواطنين المتضررين تحقيقا لسياسة التكافل، التي يقودها الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

اقرأ أيضا

الأمير مولاي رشيد

الأمير مولاي رشيد يترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين والمشاركين في المعرض الدولي للفلاحة

ترأس الأمير مولاي رشيد، أمس الخميس بمشور الستينية – صهريج السواني بمكناس، مأدبة عشاء أقامها الملك محمد السادس، على شرف المدعوين والمشاركين في الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب (سيام).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *