ميدي1 تي في تحجب حلقة “الإسلاميون من السرية إلى السلطة” والأسباب غامضة

عبد العالي الشرفاوي
سياسة
عبد العالي الشرفاوي3 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ميدي1 تي في تحجب حلقة “الإسلاميون من السرية إلى السلطة” والأسباب غامضة
8936a0d2b071d6b7d44df94c3e5b8702 - مشاهد 24

حجبت قناة ميدي1 تي في  أمس الثلاثاء  “حلقة الإسلاميون من السرية إلى السلطة”من برنامج “المحققون” دون تقديم تبرير لسبب الحجب أو المنع وتم تعويضها بحلقة سابقة عن “المقاولة الرقمية”.
الحلقة التي انتظرها الكثير من المشاهدين لحساسية الموضوع، والحاجة إلى معرفة المعطيات السياسية والاجتماعية والفكرية التي من شأنها تسليط الضوء على هوية الفاعل السياسي البارز في الحراك المغربي، فتحت تكهنات المتتبعين وقراءاتهم المتعددة نظرا لحساسية الموضوع، وسبق القناة في في فتح تحقيق في ملف ظل معتما في الإعلام العمومي، أكثر من مبرر بتقنيات البت وبالبرمجة.
وقالت سمية الدغوغي رئيسة تحرير بالقناة لموقع مشاهد أن الحلقة استنفدت مجهودا جبارا دام أكثرمن شهرين،مؤكدة على أهمية الحلقة التي تم إعدادها بشكل ينسجم مع تطلعات القناة، ونفت علمها بأسباب الحجب فيما اكتفى الصحفي عزيز فتحي، باعتذاره عن عدم بث الحلقة في الوقت المقرر، جبرا لخواطر المتدخلين والمشاهدين.
ويذكر أن أن الحلقة استضافت أكر من 10 متدخلين من أبرز الفاعلين في التنظيمات الإسلامية، والشيوخ السلفيين والمعتقلين الإسلاميين سابقا. إضافة إلى أساتذة ومفكرون جامعيون، كما تم استضافة قياداة من اليسار المعروف كخصم أيديولي للإسلاميين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق