عاجل. عمدة الرباط يغادر مقر ”الفرقة” بعد عشر ساعات من التحقيق

هند رزقي
2016-04-25T21:27:47+01:00
سلايد شوسياسة
هند رزقي25 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
عاجل. عمدة الرباط يغادر مقر ”الفرقة” بعد عشر ساعات من التحقيق

غادر محمد الصديقي عمدة الرباط قبل قليل مقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، بعد حوالي عشر ساعات من التحقيق معه بخصوص قضية تقاعده المبكر من شركة ”ريضال” الفرنسية قبل ثلاث سنوات.

وحسب ما عاين موقع ”مشاهد24”، فإن الصديقي غادر مقر الفرقة بعد جلسة ماراطونية من التحقيق معه، حيث بدت على وجهه علامات الإرهاق بسبب طول مدة التحقيق.

13_20160425184324052

وقد رفض الصديقي الإدلاء بأي تصريح لوسائل الإعلام، وانزوى في إحدى المقاهي المحاذية لمقر الفرقة في انتظار قدوم سائقه الخاص.

وكان عمدة الرباط، توصل أول أمس السبت، باستدعاء للمثول أمام الفرقة للتحقيق معه في قضية تقاعده المبكر من ”ريضال”، بعد شكاية وضعها ضده الوكيل القضائي للمملكة بإيعاز من وزارتي الداخلية والمالية.

ويذكر أن حزب العدالة والتنمية كان قد دخل على خط قضية الصديقي، حيث اعتبرت كتابته الجهوية أن مايتعرض له هو استهداف سياسي تحكمي رخيص ومستمر لتجارب الحزب في تسييره الجماعي.

أما الصديقي فقد كان أوضح في لقاء صحافي عقده، أن مغادرته للشركة الفرنسية، تمت عبر مفاوضات لم يحصل فيها على امتيازات ولم يقدم خلالها أي شهادات متعلقة بعجز أو خلل عقلي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق