وزير الصناعة التونسي: ليس هناك زيادة في سعر المحروقات

عبد العالي الشرفاوي
سياسة
عبد العالي الشرفاوي30 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وزير الصناعة التونسي: ليس هناك زيادة في سعر المحروقات
4ef023317e53050ec4878ac57ae12781 - مشاهد 24

 أصدرت وزارة الصناعة كمال بن ناصر اليوم الإثنين بلاغا توضيحيا أكّدت فيه أنهليس هناك زيادة إضافية في سعر المحروقات بعد زيادة شهر جويلية القادم.
يأتي هذا البلاغ بعد تداول وسائل إعلام تصريحا لوزير الصناعة والطاقة والمناجم بأنه “ليس هناك زيادة في سعر المحروقات في الوقت الحالي”.
وأكّدت الوزارة أنه لم يتم اعتماد إجابة الوزير كاملة، موضحة : “في سياق السؤال المطروح والذي كان كالتالي : “هل هناك زيادة أخرى في سعر المحروقات بعد الزيادة المعلن عنها؟ وكان جواب الوزير ما يلي : “ليس هناك زيادة أخرى مرتقبة في المحروقات بعد إقرار الزيادة المبرمجة لشهر جويلية الجاري رغم بلوغ سعر البرميل نفط 115 دولار إثر تردي الأوضاع في العراق. وسيقع تدارس الوضع حسب تطور الأسعار العالمية خلال مدة تتراوح بين 3 و 6 أشهر لإقرار مراجعة الأسعار من عدمها”.
وذكّرت الوزارة أن مراجعة أسعار المحروقات بالنسبة لشهر جويلية القادم تتراوح، حسب المنتوج، بين الصفر (0) والمائة (100) مليم علما وأن أسعار قوارير الغاز المنزلي والبترول الموجه للإنارة لم تشملها هذه المراجعة وبقيت على حالها وذلك في إطار حرص الدولة على عدم المساس بالفئات الضعيفة والفقيرة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق