بالفيديو. بنكيران للمغاربة: توبوا إلى الله فموعدنا الجنة

عبد اللطيف الصلحي
2016-02-18T15:51:47+00:00
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي18 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو. بنكيران للمغاربة: توبوا إلى الله فموعدنا الجنة
السيد عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة.

طل عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، متفائلا بالتساقطات المطرية، التي شهدتها مختلف مدن المملكة في الأيام القليلة الماضية، خلال افتتاح المجلس الحكومي، يومه الخميس، إذ خصص مساحة زمنية كبيرة لحمد الله وشكره، على الأمطار التي من شأنها أن تنقذ الموسم الفلاحي الجاري، ومقدما مجموعة من النصائح إلى المواطنين المغاربة.

وقال بنكيران: “نحمد الله، خصوصا وأنه استجاب لدعائنا، بأن رحمنا بما يسر بفضله من أمطار الخير ومن ثلوج الخير، ونرجو الله أن يزيدنا من فضله، وقد استجاب للمؤمنين والمؤمنات، الذين لجؤوا إليه بالدعاء مرتين في صلاة للاستسقاء”.

وأردف عبد الإله بنكيران، “الحكومة ما فتئت ترجو الله سبحانه وتعالى، وسنداوم على هذا الحال..” مضيفا، “الله حين يصيب عباده الصالحين، فإن ذلك يكون فقط لينتبهوا ويرجعوا ويتوبوا إلى الله”.

واستطرد رئيس الحكومة قائلا: “الجنة موعدنا معها عند الله سبحانه وتعالى، حيث لا لغو ولا تأثيم، وبخلاف الجنة فإن الدنيا لا بد فيها من بعض الصبر، حتى ينال المؤمن الأجر عن ذلك”.

إقرأ أيضا: طقس بارد وسماء غائمة وممطرة طيلة اليوم

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق