العاهل المغربي يعين الجنرال عروب مفتشا عاما للقوات المسلحة الملكية خلفا لعبد العزيز بناني

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار12 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
العاهل المغربي يعين الجنرال عروب مفتشا عاما للقوات المسلحة الملكية خلفا لعبد العزيز بناني
2c776098e66a8c3fa81b768f0c2e57b2 - مشاهد 24

استقبل الملك محمد السادس، القائد الأعلى و رئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، اليوم بالقصر الملكي بالرباط، الجنرال دوكور دارمي بوشعيب عروب.
    وذكر بلاغ للديوان الملكي، أوردته وكالة الأنباء المغربية، أنه خلال هذا الاستقبال عين العاهل المغربي الجنرال عروب مفتشا عاما للقوات المسلحة الملكية، وقائدا للمنطقة الجنوبية.
    وأضاف البلاغ، أن الملك “أعرب بهذه المناسبة، عن تقديره للخدمات التي قدمها الجنرال دوكور دارمي عبد العزيز بناني، تحت الأوامر السامية  لجلالة الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه، وجلالة الملك محمد السادس، نصره الله. كما أشاد جلالته بالمسار المتميز للجنرال بناني في خدمة ملكه ووطنه طوال عدة عقود والذي يشكل نموذجا في الإخلاص والاستقامة.”
    وأشار المصدر نفسه، إلى أنه تم اختيار الجنرال عروب في مهامه الجديدة، اعتبارا لما يتحلى به من خصال إنسانية ومهنية عالية، ولما أبان عنه من تفان وولاء في النهوض بمختلف المسؤوليات العسكرية و التأطيرية التي أنيطت به.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق