176

باسو يشوق جمهوره: “مفاجأة كبيرة كتسناكم يوم 6 نونبر”

شوق الكوميدي المغربي محمد باسو جمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي لمفاجأة كبيرة، على حد قوله، سترى النور يوم 6 نونبر القادم.

ونشر باسو، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة جمعته بالكوميدي زوبير هلال، وعلق قائلا: “رحلة طويلة ومفاجأة كبيرة كتسناكم يوم 6 نوبنر بالقاعات السينمائية بحول الله.. دعيو معانا”.

ولم يكشف باسو، لحد الساعة، تفاصيل هذه المفاجأة تاركا الجمهور في حيرة من أمره.

وسبق لمحمد باسو أن شارك مع متابعيه، عبر منصة “الإنستغرام”، صورة من منزل جده جمعته بمجموعة من الكوميديين المغاربة، بينهم أسامة رمزي وعبد الرحيم المنياري، وفاطمة بوشان، وسعاد حسن، وزوبير هلال.

وأرفق باسو المنشور بتعليق جاء فيه: “هادي الدار ديال جدي، بناها فالتسعينات كانت بالتراب وبناها بالسيما، كنا كنسميوها الدار الجديدة، حيت كانت غير للضياف وداكشي لهاي كلاص فيها لپارابول والفرفارة والثلاجة كانت بحال لوطيل بالنسبة ليا، كان الحلم ديالي اخليوني مالين الدار نبات فيها حيت فيها التلفازة كتخليني نحلم ببزاف ديال لحوايج ونا نتفرج فيها، حدا هاد التلفازة”.

وأضاف قائلا: “اليوم عمري تخيلت غادي نبان حدا نفس التلفزة في صورة مع هاد لوجوه الزينة لي عمري تخيلت غادي نتلاقاهم واحد النهار ولكن حلمت ببزاف ديال لحوايج فهاد لبلاصة، تسناونا راه جاية شي حاجة كبيرة إن شاء الله”.

ويذكر أن محمد باسو، من مواليد 24 ماي 1985، هو ممثل وفنان كوميدي، شارك في عدة أفلام ومسلسلات مغربية وقدم العديد من العروض الكوميدية، كان آخر سلسلة “سي الكالة” التي قدمها، في الموسم الرمضاني المنصرم، بقناته على منصة “اليوتيوب”، وحققت شهرة ونجاحا كبيرين.

اقرأ أيضا

6005463

بالفيديو.. ريدوان: “منقدرش نخسر 120 مليار في اول عمل ليا.. ونشتغل على ترجمة “البطل” لايصاله إلى العالمية”

أوضح المنتج العالمي ريدوان، خلال الندوة الصحافية التي أقيمت، أمس الجمعة، بمدينة الدار البيضاء، أن …

61233

بالفيديو.. عمر لطفي يكشف تفاصيل اقتحامه عالم السينما من بوابة “البطل” ويصرح: “العمل مع ريدوان حلم”

كشف الممثل والمخرج عمر لطفي، خلال الندوة الصحافية، تفاصيل تجربته الأولى في عالم الإخراج من …

1404

بالفيديو.. “ريدوان” في اول تجربة سينمائية: “أنا والوالدة فان ديال عمر لطفي.. وقصة “البطل” خيالية وكضحك بزاف”

تحتضن قاعة ميغاراما الدار البيضاء، مساء اليوم السبت، العرض ما قبل الأول للفيلم السينمائي “البطل”، …