145

تامر حسني ينتقم لوالده

قال الفنان المصري تامر حسني إنه انتقم لوالده من “أعداء النجاح”، على حد قوله.

وشارك تامر حسني مع متابعيه، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة جمعته بوالده حسني شريف، كاشفا السبب الرئيسي الذي دفع الأخير إلى اعتزال المجال الفني رغم الشهرة الكبيرة التي اكتسبها خلال فترة الستينات والسبعينات.

وأوضح تامر أن والده تعرض للمحاربة من طرف “أعداء النجاح”، ما تسبب له في أزمة نفسية وصحية دفعته إلى الهجرة.

ونشر تامر حسني “ديو غنائي” يجمعه بوالده، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، وعلق قائلا: “أبويا حبيبي اتغرب غصب عنه، وبعدنا سنين وسنين، بس عمري ما نسيت إن هو السبب في وجودي، والسبب في موهبتي..”.

وأضاف: “كان بيغني زمان وكان مطرب عظيم بس مكملش لظروف نفسية سيئة مع أعداء النجاح وظروف صحية من عند ربنا، وقال الحمد لله عشان كده انتقمت له وأخدت له حقه من حلمه اللي ماكملش، وبعون الله حققتهوله وكملتهوله ونص..”.

وتابع ذات المتحدث قائلا: “الأغنية دي يمكن مأخدتش حقها في النجاح عشان كده غنيناها في برنامج “رحلة صعود” في 2014، لإن كلامها فعلا بيعبر عن حال الدنيا الفترة دي والناس اللي بتجبرها الظروف إنها تتغرب وتعيش بعيد عن أهاليها، يا رب رجع كل غايب لأهله ولولاده ولناسه، يارب شدة وتزول من على وطننا يا رب اللهم آمين”.

وتفاعل الجمهور ونشطاء “السوشل ميديا” مع منشور حسني، حيث علق الفنان عصام سرحان قائلا: “فنان كبير عالمي تستحق لكل ما وصلت له قلب كبير وفنان عظيم”.

وجدير بالذكر، يعكف الفنان المصري تامر حسني، في الوقت الراهن، على الانتهاء من تصوير مشاهد فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “ري ستارت”، وتشاركه في بطولته الفنانة هنا الزاهد.

اقرأ أيضا

315832_

تامر حسني: أسعى لأن أصبح مثل عبد الحليم حافظ

أفاد الفنان المصري تامر حسني، في تصريحات صحافية، بأن فنانه المفضل هو عبد الحليم حافظ، …

2024_5_10_19_0_59_115

“البدايات”.. أول تعاون فني بين بسمة بوسيل وطليقها تامر حسني

طرحت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، مساء أمس الجمعة، أول أغنية رسمية لها بعنوان “البدايات”، وذلك …

بسمة بوسيل

بسمة بوسيل تشوق جمهورها لـ”البدايات” وتكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة

تستعد الفنانة المغربية بسمة بوسيل لطرح أغنية جديدة تحمل كعنوان “البدايات”، بعدما قررت التراجع عن …