12

كندة علوش تعلن إصابتها بمرض السرطان

كشفت الفنانة كندة علوش عن إصابتها بسرطان الثدي، ومرورها برحلة علاج قاسية على مدار أشهر.

وحكت كندة علوش، في تصريحات صحافية، عن شعورها بالألم أثناء رضاعة طفلها كريم فتوقفت عنها، ومع استمرار الألم قررت إجراء فحوصات طبية.

وأوضحت علوش أن طبيبتها قررت فحص عينة لمعرفة سبب الألم، مضيفة: “حينها علمت بوجود أكثر من ورم خبيث، و(لم أنهار أو أبكي).

وتابعت: “عندي تاريخ مرضي في العائلة مع السرطان، أصيب به خالي وجدتي وخالتي، ولم أكن أتوقع أن أصاب به، ورفضت إعلان إصابتي حتى أخوض رحلة العلاج وحدي، وحتى لا يعاملني أحد كمريضة”.

وقالت كندة إنها تلقت دعما معنويا من اللاعب المصري محمد صلاح، موضحة: “محمد صلاح اتصل بعمرو يوسف وسأله عن حالتي بعدما علم بمرضي”.

وأوضحت النجمة السورية أن العامل النفسي جد مهم في العلاج وشددت على ضرورة الفحص المبكر، كما أبدت حزنها وخوفها على والدتها، التي أفقدها السرطان كل شعرها، في الوقت الذي أعلنت أنها فقدت 60% من شعرها.

ويشار إلى أن خبر إصابة الممثلة السورية بمرض السرطان خلف موجة تعاطف كبيرة من قبل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي.

اقرأ أيضا

جائزة

بوفال مرشح لنيل جائزة إفريقية

طالبت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية زوارها على موقعها الإلكتروني لاختيار أفضل لاعب إفريقي لشهر أبريل من بين كل من بوفال ايطو و صلاح.

سرطان الثدي

اكتشاف تركيبة لعلاج سرطان الثدي في أقل من أسبوعين

توصل فريق من الخبراء إلى تركيبة علاجية جديد تمكن من علاج سرطان الثدي وانكماش خلاياه في غضون أسبوعين فقط دون تدخل جراحي أو علاج كيميائي.

الصراع على ممتلكات المرحومة رجاء بلمليح يعيدها إلى الواجهة

عاد إسم المطربة المغربية رجاء بلمليح للتداول إعلاميا، على خلفية النزاع بين عائلتها وابنها من زوجها المصري، حول ممتلكاتها.