kylie-minogue

كايلي مينوغ تفتتح الدورة الـ19 من مهرجان موازين لسنة 2024

أعلن مهرجان موازين “إيقاعات العالم” عن مشاركة الفنانة العالمية كايلي مينوغ، في فعاليات دورة هذه السنة.

ووفق بلاغ توصل “مشاهد 24” بنسخة منه، ستحيي أيقونة البوب العالمية كايلي مينوغ حفلا فنيا، يوم الجمعة 21 يونيو المقبل، على خشبة المنصة العالمية السويسي، خلال الأمسية الافتتاحية لهذه الدورة من المهرجان.

ويمتد مسار أيقونة البوب العالمية “كايلي مينوغ” الفني، حسب ذات المصدر، إلى أزيد من أربعة عقود، إذ أسست الفنانة شهرتها ليس فقط عبر أدائها الباهر على المسرح، ولكن أيضا بتأثيرها البارز في موسيقى “البوب”.

وأضاف البلاغ، أنه بتجاوز مبيعاتها 80 مليون أسطوانة، استحقت كايلي لقب “أميرة البوب” الذي أطلقته عليها الصحافة الأوروبية، وفازت بالعديد من الجوائز، من بينها Grammy و Brit.

وبفضل مجموعاتها الغنائية مثل “Fever” وأغانيها الفردية مثل Can’t Get You Out of My Head و Spinning Around، تمكنت كايلي من تعزيز مكانتها كقوة أساسية في قطاع صناعة الموسيقى، يضيف المصدر ذاته.

وتابع بلاغ المنظمين، أن تغلغل كايلي الناجح في عالم الموسيقى، بدأ سنة 1980، عقب اكتشافها خلال حفل خيري، وعرفت مجموعاتها الأولى، التي أنتجها Stock وAitken ،Waterman نجاحا دوليا، مسجلة بداية سلسلة من الأغاني الناجحة التي استمرت في الهيمنة على لوائح الأغاني الناجحة خلال السنوات التالية.

وفق البلاغ ذاته، إلى أن كايلي ليست غريبة على مهرجان موازين، حيث سبق لها أن غزت قلوب جمهوره خلال مشاركتها الأولى في دورة 2009. لذلك فإن عودتها مرتقبة بحماس من قبل المعجبين، وتعِد بأن تكون من أبرز لحظات دورة 2024 القوية.

ويشار إلى أن مهرجان موازين، الذي انطلق في 2001، أصبح يعد اليوم ثاني أكبر مهرجان ثقافي في العالم، باستقطابه لأزيد من 2 مليون مشارك سنويا، وذلك من خلال منح 90% من حفلاته بالمجان، حيث يلعب المهرجان دورا أساسيا في تحسين ولوجية الثقافة والديناميكية الاقتصادية للجهة.

ويذكر أن مشاركة نجوم من العيار العالمي، من قبيل كايلي مينوغ، يؤكد التزام المهرجان بالنهوض بالتنوع الموسيقي وتعزيز التبادل الثقافي على صعيد العالم.