تامر حسني

بعد الجدل.. تامر حسني يطرح “موحشتكيش”

طرح الفنان المصري تامر حسني، على قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، أحدث أعماله الغنائية تحت عنوان “موحشتكيش”.

وتعامل تامر حسني في أغنيته التي تدخل ضمن ألبوم “هرمون السعادة”، مع أمير طعيمة على مستوى الكلمات، فيما عادت الألحان والتوزيع لأحمد إبراهيم، و”ماستر” لعلي فتح الله.

واختار الفنان المصري طرح جديده الفني على طريقة “الفيديو كليب”، صورت مشاهده بمشاركة الفنانة ثراء جبيل.

وروج ان تامر لأغنيته الجديدة، عبر حسابه الخاص بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث نشر مقطع فيديو منها، وأرفقه بتعليق جاء فيه: “انتظروا “موحشتكيش” قريبا”.

وكان تامر حسني قد أثار جدلا عارما عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد نشره لصورة جمعته بطليقته المغربية بسمة بوسيل وأطفالهم احتفالا بالعام الجديد 2024، وعلق عليها قائلا: “كل سنة وأنتم طيبين وسنة سعيدة عليكم، سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية”.

وتسبب هذا الصورة في انتشار أخبار حول عودة حسني إلى طليقته بسمة بوسيل، لتعلق الأخيرة على هذا الموضوع، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “إنستغرام” قائلة: “صحيت النهاردة على أخبار غير صحيحة، إحنا مرجعناش لبعض، تامر نشر صورة عائلية لإسعاد أطفالنا، لأنه لا يستطيع قضاء ليلة رأس السنة معهم.. لا أكثر من ذلك”، وأضافت: “أنا آسفة لسوء الفهم، وشكرا على رسائلكم، وأتمنى للجميع سنة مليئة بالسعادة”.

اقرأ أيضا

عرض المغرب في مشاريع الطاقة والهيدروجين الأخضر يغري فرنسا

أجرت وزيرة الاقتصاد والمالية نادية فتاح، ووزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي برونو لومير، …