أغرب 6 حالات وفاة حسب موسوعة جينيس

مشاهد24
فن وثقافة
مشاهد246 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أغرب 6 حالات وفاة حسب موسوعة جينيس
080b4dffeeea98952b99d2915da0b69c - مشاهد 24

أبرزت موسوعة جينيس للأرقام القياسية ست أغرب حالات وفاة في العالم، أولها إحدى العاملات التي تناولت ماءا باردا ولكنها أصيبت بالذعر عندما لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى، أما الحالة الثانية، فهي غرق عامل يدعى ” روبرت هيرشي ” كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته.
وبخصوص الحالة الثالثة، فترجع إلى عامل بناء انجليزي يدعى ” أليكس ميتشل ” الذي مات ضحكا وهو يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز )، أم الحالة الرابعة فهي غريبة جدا حين غضبت امرأة على زوجها حيث أخبرها أنه سيتركها لدرجة أنها ألقت بنفسها من نافذة الدور العاشر … وفي هذه اللحظة كان الزوج يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي.

الحالة الخامسة، تعود لشاب يريد أن يقتل شقيق محبوبته، ولكن الطلقة أطلقت خطأ لتستقر بجذع شجرة قريبة من بيته، ولكن الطلقة أصابته بعد عشرين عاما، حينما حاول نسف جذع الشجرة فأصابته وقتلته في الحين. 

وتعود آخر حالة وفاة، لأربع مشعوذات في مدينة المكسيك، حيث قمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق