إعلامي سوداني يظهر حافياً على الهواء

صفاء صبري
فن وثقافة
صفاء صبري19 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
إعلامي سوداني يظهر حافياً على الهواء
72b16f49461de1143741e21142c66738 - مشاهد 24

 

تحول إعلامي سوداني إلى حديث الساعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في صورة حافياً في برنامج حواري وهو يوجه أسئلته إلى ضيفه على قناة الخرطوم الفضائية.

وأثارت الصورة جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ففيما اعتبرها البعض أنها صورة قديمة وآخرون اعتبروها مركبة، هاجم معلقون هذا المذيع معتبرين أنه يهين ضيفه ويهين جمهوره بظهوره حافي القدمين مباشرة على الهواء.

بالمقابل، بررت بعض التعليقات سلوك المذيع الذي وصفوه بـ “غير المتكلف”، مرجحين أنه يشعر بالراحة في مكان عمله تماماً كما في منزله، فيما طلبت منه تعليقات أخرى أن يكون أكثر حرصاً كي لا يعرّض نفسه لمواقف محرجة في المستقبل.

وانتقد الإعلامي يوسف الحسيني خلال برنامجه “السادة المحترمون” على فضائية “أون تي في لايف”، أنه يجب التماس العذر لذلك المذيع الذي لم يذكر اسمه، مؤكدًا أنه يوجد العديد من المقدمين يرتدون “الشورت” في نصفهم الأسفل الذي لا يظهر للمشاهد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق