بالصور: مجموعة ملابس باستخدام طابعة “3 دي”

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري31 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بالصور: مجموعة ملابس باستخدام طابعة “3 دي”

انتهت طالبة جامعية من مشروع تخرجها الجامعي بعد 9 أشهر من العمل والجهد حيث نجحت في تصميم مجموعة كاملة من الألبسة مستخدمة طابعة ثلاثية الأبعاد، وفق ما ذكر موقع “ماشابل”.

وأشار الموقع الإلكتروني إلى أن الطالبة دانيت بيليج البالغة 27 عاما لم تكن تعرف أي شيء عن تقنية الطباعة الثلاثية الأبعاد، فقررت دخول هذا المجال من منطلق التحدي والابتكار.

المزيد: 10 نصائح تساعدك لتظهري كعارضات الأزياء

ونقل “ماشابل” عن بيليج قولها إنها أرادت تحدي نفسها وصناعة مجموعة كاملة من الأزياء باستخدام طابعة منزلية بتقنية الأبعاد الثلاثية، مضيفة أنها لطالما أحبّت أن تكون في حلّ من الأزياء الموجودة في الأسواق.

dress3 - مشاهد 24

و اعتمدت بيليج في صنع الفساتين الخمسة على مادة جديدة تدعى “فيلا فليكس” وتتميز بمرونتها الشديدة والقوة، لافتة إلى أن عملية صنع الفستان الواحد استغرقت 400 ساعة، أي ما يقارب 17 يوما.

201507301001455

وختمت بيليج حديثها بالقول إن الطباعة الثلاثية الأبعاد قادرة على إحداث ثورة في مجال صناعة الأزياءإذ أنها تفتح آفاقا جديدة أمام الأشخاص المهتمين في إنشاء شركات الأزياء الخاصة بهم.

المزيد: مصممة تحول القمامة إلى أزياء مدهشة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق