طرق بسيطة لتضيفي لمستك الخاصة الى ملابسك

بعد شراء الملابس من المتاجر مع الاكسسوارات ايضاً، تحتاجين الى تنسيقها مع بعضها لكي تكون طلّتك اليومية متميّزة. ولكن يمكن ان تقعي في فخّ تنسيق الملابس بطريقة تقليدية دون ان تضيفي لمستك الخاصة ما يخفّف من رونق مظهرك. فكيف يمكن ان تحقّقي هذه اللمسة؟ اليكِ نصائح هذه النصائح.

هناك ثلاث طرق بسيطة لتضيفي لمستك الخاصة الى الملابس التي ترتدينها ونعدّدها لكِ لكي تحققيها في طلّاتك اليومية:

– اولاً، الجمع بين الستايل الانثوي والذكوري: من اسهل الطرق التي يمكن ان تقومي بها، الجمع بين الستايل الانثوي والذكوري ونقصد بذلك ان تجمعي مثلاً بين بدلة ذات طابع ذكوري مع حذاء ذات كعب عالٍ مع توب من الدانتيل الناعم او قميص من الحرير. فهذا سيساعدك على لفت الانتباه اليكِ حتماً.

– ثانياً، الجمع بين القطع الراقية وتلك البسيطة: اضيفي لمسة خاصة الى ملابسك من خلال الجمع بين قطعة بسيطة مثل الجينز الممزّق والواسع، ونسّقيها مع جاكيت فاخرة او اكسسوارات من الذهب مع اللؤلؤ. كما يمكنك مثلاً الجمع بين فستان انيق جداً من الدانتيل مع جاكيت من الجينز واضيفي بعض الاكسسوارات المميزة ايضاً.

– ثالثاً، الجمع بين ملابس النهار والليل: من المعروف انّ ملابس النهار تكون غالباً بالالوان الفاتحة وتكون فيها بعض الزخرفات القليلة بما يتناسب مع النشاطات اليومية، لكنّ لمستك الخاصة تكون بالجمع بين هذه الملابس وتلك الخاصة بالليل. فمثلاً يمكن ان ترتدي تنورة من الترتر الملوّن مع قميص اسود كلاسيكي وبوتس يصل الى الكاحل. وهكذا تكون طلّتك فريدة من نوعها.

اقرأ أيضا

ماسك بالموز

وصفة طبيعية من الموز للشعر المحروق

يساعد الموز على تحسين حالة الشعر المحروق، إذ يحتوي على مغذيات وزيوت طبيعية قد تضفي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *