اجعلي أظافرك أكثر قوة بوصفات سهلة وبسيطة

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري3 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
اجعلي أظافرك أكثر قوة بوصفات سهلة وبسيطة
fddbffdd6c2f36a963ccef1e67e6dc56 - مشاهد 24

 

من من النساء لا تحب أن ترى أظافرها مميزة وقوية حتى تمنح يديها جمالية جذابة، لكن الحصول على أظافر قوية وجميلة يحتاج إلى المداومة على العناية بها ولهذا نقدم لك نصائح سهلة لتحقيق النتيجة التي تبحثين عنها:

-تفادي استخدام كريمات اليدين المنعمة والمرطبة التي تحتوي على مواد كيماوية، لأنها وكما تساهم في أذية يديك، تضعف أظافرك إلى حد كبير، وتساعد في تكسيرها، فالظفر أكثر تأثرا من البشرة نفسها.

-اعتمدي على نظام غذائي يحتوي على الخضار والفواكه، فالمواد الطبيعية تساعد في امتصاص الجسم للفيتامينات والمعادن التي تقوي أظافرك، وتساهم في جعلها أكثر قساوة وقوة.

-لا تكثري من استعمال طلاء الأظافر ومزيله على الظفر، فتعرضه للمواد الكيماوية بصورة متكررة ودائمة يضعفه، لذا فليقتصر الأمر على مرتين خلال الأسبوع الواحد.

-استعملي الخلطات الطبيعية التي تساعد في تقوية الأظافر، ولعل الأفضل منها هي خلطة البيض وزيت نوار الشمس، حيث يمكنك مزج صفار بيضة واحدة مع ربع كوب أو أقل من زيت نوار الشمس، حتى تحصلي على عجينة، وضعيها على أظافرك، واتركيها حتى تجف، بعدها اغسلي يديك بالماء الفاتر. وهذه الخلطة مناسبة لتقوية أظافرك وتطويلها في الوقت نفسه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق