الرئيسية / عالم المرأة / للمتزوجات.. كيف تجعلين زوجك وسيما ؟
كيف تجعلين زوجك وسيما

للمتزوجات.. كيف تجعلين زوجك وسيما ؟

كيف تجعلين زوجك وسيما ؟ لا بد أن هذا السؤال تبادر إلى ذهن الكثيرات، لأن كل زوجة ترغب في أن يتمتع زوجها بالوسامة، ويحقق حلمها في الارتباط برجل يشبه نجوم السينما في أفلامها وقصصها المفضلة.

لكن الواقع مختلف تماما عن الحقيقة وقد تجد الكثير من الفتيات أنفسهن أمام أزواج بعيدين جدا عن الوسامة، ويمكن أن يؤدي ذلك إلى فتور عاطفي بينها وبين زوجها دون أن تبوح له بذلك.

إليك بعض النصائح والأمور التي يمكنها حل تلك المشكلة وجعل زوجك وسيما:

كوني واقعية :

من الأمور الواقعية التي يجب عليك تعلمها، في بادئ الأمر يجب أن تكوني واقعية وتتقبّلي زوجك كما هو، لأن ارتباطك به هو قرار مصيري اتخذتِه بنفسك، كما يجب أن تكوني على اقتناع بأن الوسامة التي تتطلعين اليها لا تصنع رجالاً، وقد يكون زوجك وسيما لكنه يفتقر لأمور مثل قوة الشخصية.

لا تفكري أبدا في الطلاق :

قد تعتقد بعض الزوجات أنه إذا تم الطلاق بينها وبين زوجها فسيفتح لها المجال في التعرّف إلى رجل آخر أكثر وسامة وقد تصل علاقتهما إلى الزواج، لكن هذا التفكير خاطئ جدا، فان كان هذا القرار هو الأفضل يجب أن يقوم على أسباب ودوافع أخرى أكثر أهمية من الشكل.

الرياضة والريجيم :

إن كنت تعتقدين أن زوجك غير وسيم بسبب بدانته، أو عدم تناسق جسمه، يمكنك إقناعه بممارسة الرياضة في المنزل أو النوادي الرياضية، ليبدو أكثر رشاقة.

التسوّق من أجله :

لا تذهبي إلى السوق بهدف التسوّق لنفسك بل لزوجك أيضا، ولا تكوني أنانية في هذا الجانب، واختاري له ملابس من أحدث صيحات الموضة بحسب ما يليق مع شخصيته وذوقه، فإنّ الاهتمام بالملابس يسهم كذلك في إضفاء الوسامة على مظهره الخارجي.

عمليات التجميل الضرورية :

إن كنت غير مقتنعة بشكل زوجك مثل تفاصيل وجهه، أو حجم الأنف، فحاولي إقناعه بالخضوع لعملية تجميل ضرورية ليبقى وسيما بنظرك.