كيف تكتشفين أن حبه لك مزيف!

صفاء صبري
2015-10-23T11:26:11+01:00
عالم المرأة
صفاء صبري23 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
كيف تكتشفين أن حبه لك مزيف!

كثيرا ما تقع الفتيات في حيرة من أمرهن حول ما إذا كان الشخص الذي تحبه يبادلها الشعور نفسه أم أن مشاعره مزيفة، عليك الاستماع لحدسك ومراقبة تصرفاته، ويمكنك أيضا اتباع بعض النصائح التي تؤكد لك إحساسك أو تكذبه.

فيما يلي العلامات والتصرفات التي تدل عل الحب المزيف من الحقيقي:

المزيد: طرق تحميك من قصص الحب الفاشلة..اتبعيها

1- كثير الكلام قليل الفعل
كثيرا ما نجد من يكثر الحديث عن الحب وكثير الوعود ولكن عندما تضعه في وضع المسؤولية ومطالبته بتحقيق ولو شيء من هذه الوعود لوجدته يختلق الكثير من الأعذار.

2- قلة الاهتمام
قد تجد من يتصنع الحب ويكثر من الشعارات والكلمات المعسولة ولكن عندما يغيب الشخص عن عينيه يعيش حياته وكأنه غير موجود بها.

3 – التردد
من يحبك حقا لن يتردد لحظة في فعل أي شيء لإثبات هذا الحب، وسيتمنى أي فرصة لأن يبرهن حبه هذا.

4- النسيان

هناك من يدعى الحب ولكنه قد يتناسى أهم المناسبات الخاصة بمن يحب وان كانت غير هامة بالنسبة له ولكنها قد تكون بمثابة العيد بالنسبة لها وخاصة أن كانت تحبك حقا.

5- عدم تقبل الأعذار
ستندهشين عندما يختلق لك الكثير من الاخطاء ليوقع بك في فخ المشاكل وادعاء عدم الالتزام والاحترام، حتى عندما تحاولين الاعتذار على موقف لم تخطئي فيه ولو للحظة، ستندهشين بالردود القاسية التي ستجعلك تكرهين حياتك، ويشكك في ذاتك وخلقك وبيئتك المحترمة، لاتندهشي عليك الاستفاقة سريعا من فخ الاستغلال والحب المزيف.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق