بعد غد الجمعة: شيعة وسنة الكويت في صلاة واحدة

مهدي محيب
2015-07-01T17:16:29+00:00
دوليسلايد شو
مهدي محيب1 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بعد غد الجمعة: شيعة وسنة الكويت في صلاة واحدة

دفع الانفجار الذي تعرض له أخيرا مسجد الإمام الصادق في منطقة الصوابر في الكويت إلى توحيد شيعة وسنة البلد في صلاة واحدة، وذلك تعبيرا منهم على نبد العنف والإرهاب، وتجسيدا للوحدة الوطنية للبلد.

وفي هذا الصدد قال يعقوب الصانع وزير العدل وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية الكويتي أن خطبة بعد غد الجمعة ستكون موحدة وشاملة لكل مكوّنات أطياف الشعب الكويتي، وتحمل عنوان “ربّ اجعل هذا البلد آمناً” في المسجد الكبير وجميع المساجد، بناءً على توجيهات رئيس الحكومة الشيخ جابر المبارك.

 وأشار الوزير الكويتي في تصريحات نقلتها عدد من الصحف الكويتية أن مبادرة أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد في إقامة عزاء شهداء مسجد الإمام الصادق في المسجد الكبير تعد رمزًا للوحدة الوطنية وبوتقة إيمانية تنصهر فيها جميع الفوارق، ويعلو شعار واحد أن الكويت لجميع الكويتيين.

وجدير بالذكر أن انفجار مسجد الإمام الصادق كان قد أسفر عن مقتل حوالي 30 شخصا وجرح أزيد من 200 آخرين في عمل إرهابي تبناه تنظيم الدولة الإسلامية “داعش”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق