محمود عباس:ما تقوم به إسرائيل هو حرب إبادة

عبد العالي الشرفاوي
دولي
عبد العالي الشرفاوي9 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
محمود عباس:ما تقوم به إسرائيل هو حرب إبادة
d63e969df432723e315c354cba37faca - مشاهد 24

أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس الأربعاء 9 يوليو أن ما تقوم به إسرائيل هو حرب إبادة شاملة على المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة، مشيرا إلى أن الحكومة الإسرائيلية يجب أن تعيد النظر في ممارساتها ضد الشعب الفلسطيني.
وقال الرئيس إن إسرائيل تدافع عن الاستيطان ولا تدافع عن سيادتها، واصفا العمليات العسكرية في قطاع غزة بحرب الإبادة الشاملة
وقال عباس في خطاب تلفزيوني الليلة الماضية:”سنتوجه إلى كل المنظمات والمؤسسات الدولية من أجل إيقاف هذا العدوان، والحكومة ستوفر أقصى ما تستطيع من احتياجات إنسانية وغيرها لأبناء شعبنا، وبالذات في القدس وقطاع غزة”.
وأضاف:”كنت على تواصل مع مختلف الأطراف طيلة الأيام الماضية، إقليميا ودوليا، وبشكل خاص مع الفصائل الفلسطينية وقيادات حركة حماس، محذرا ومنبها إلى أن الحكومة الإسرائيلية تريد جر الأمور إلى دائرة العنف، وكان كل من تحدثت معه يكرر أنه مع استمرار التهدئة وضد التصعيد”.
وحمل الرئيس الفلسطيني المجتمع الدولي مسؤوليته فيما يحدث، وخاصة الرباعية الدولية، ومجلس الأمن الدولي مسؤولياته في تأمين الحماية الدولية لشعبنا، فهذه المجازر ضدنا لم تتوقف طيلة سنوات الاحتلال”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق