أمّ تقتل ثلاثة من أبنائها ونجاة الأب وطفلين آخرين في فاس

عبد الواحد بنديبة
سلايد شومجتمع
عبد الواحد بنديبة28 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أمّ تقتل ثلاثة من أبنائها ونجاة الأب وطفلين آخرين في فاس

حصلت “مشاهد 24″، على معلومات أولية للأم التي قتلت ثلاثة من أبنائها صبيحة اليوم في حي فاس الجديد في مدينة فاس.

أوضح مصدر أمني ل”مشاهد24″، أن المسماة ( مليكة-غ)تبلغ من العمر 40 سنة، عمدت بعد صلاة الفجر اليوم، خنق أبنائها الثلاثة تباعا بواسطة “وسادة” النوم، و عملت على قتل أسامة عمره خمس سنوات، لتنتقل بعدها الإجهاز على ياسين ثلاث سنوات لتنهي جريمتها بابنتها عفاف البالغة من العمر قيد حياتها خمسة أشهر.

و أضاف المصدر نفسه، أن الأم القاتلة عمدت الجلوس من وقت الفجر بجانب الجثث و هي تفكر فيما ستفعله، إلى غاية العاشرة والنصف حين توجهت صوب زوجها الذي كان غارقا في النوم، و عملت على إيقاظه و إخباره بقتلها أبناءهما، الأمر الذي جعله يفرّ هاربا نحو رجال الشرطة لإخبارهم بالجريمة.

عاد الزوج رفقة رجال الأمن إلى المنزل ليجدوا الأم القاتلة تنتظره في الحي حاملة سيفا وجهته نحوه في محاولة لقتله ، لولا تدخل رجال الأمن الذين تصدوا لها و استدرجوها إلى حين اعتقالها.

المعلومات الأولية الرّاشحة من مكان الحادث، أشارت أن طفلين للأم القاتلة من مجموع خمسة أطفالها نجوا من موت محقق بعد قضائهم ليلتهم في ضيافة العائلة، وأرجعت سبب الجريمة، لعد تغطية الأب لمصاريف العائلة وترك الأم تواجه  المصاريف من دون إعالة طوال السنة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق