الهيئة الوطنية للاتصالات “تُكذّب” ما يروج بخصوص حجب “سكايب” و”فايبر” في تونس

عبد العالي الشرفاوي
المغرب الكبير
عبد العالي الشرفاوي17 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الهيئة الوطنية للاتصالات “تُكذّب” ما يروج بخصوص حجب “سكايب” و”فايبر” في تونس
872bc60c20796e08483ed67309b42328 - مشاهد 24

أكد المدير العام المساعد باتصالات تونس السيد فاضل كريّم أن المشغل التاريخي لم يقطع خدمات الاتصالات الهاتفية عبر بروتوكول الأنترنات (فايبر وسكايب..) وليست له أيّة نيّة في اتخاذ هذا الإجراء مستقبلا، مفندا بذلك الأخبار الرائجة حول نيّة مشغّلي الاتصالات الثلاثة حجب تطبيقات المكالمات الصوتيّة للهاتف الجوال عبر الجيل الثالث المجانيّة ليتمّ تسويقها في إطار عروض خاصّة بمقابل.
وفي هذا الإطار بين معز بن محمود حسن رئيس دائرة الاعلام بشركة اتصالات تونس ، في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الاربعاء 17 سبتمبر 2014، أن جميع عروض اتصالات تونس التي تتضمن خدمات الاتصالات عبر بروتوكول الأنترنات تبقى سارية المفعول مع إمكانية تعزيزها مستقبلا بدفعة جديدة من الخدمات توفّر استعمالا راقيا وجدّ متطوّر.
وأضاف حسن أنه حرصا من اتصالات تونس على إنارة الرأي العام فقد تم الاتصال بمنظمة الدفاع عن المستهلك لموافاتها بهذه التوضيحات وتأكيد التزام المشغل التاريخي تجاه حرفائه.
وكانت  الهيئة الوطنية للاتصالات قد أكدت أمس في بلاغ لهاأنها لم تتلق أي مراسلات أو عروض من مشغلي الاتصالات الثلاثة في تونس حول حجب تطبيقات المكالمات الصوتية ليتم تسويقها في إطار عروض خاصة بمقابل مادي كما أكدت على إصرارها وسعيها الدائم لتوظيف كل الجهود لحماية المستهلك وضمان حقه في تحديد اختياراته في مناخ شفاف.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق