بالفيديو: جاكي شان يتسبب في الذعر لسكان لندن بتفجير حافلة

مشاهد24
صوت وصورةفيديو ثقافة وفن
مشاهد248 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو: جاكي شان يتسبب في الذعر لسكان لندن بتفجير حافلة

تسبب النجم جاكي شان بالذعر لآلاف البريطانيين من سكان لندن، حيث فوجئ المواطنون البريطانيون بإنفجار ضخم لحافلة على جسر لامبيث بالقرب من البرلمان البريطاني.

وعلى الفور انتشر الذعر في قلوب الجماهير وظن الكثيرون منهم أن ذلك عمل ارهابي مماثل للهجمات التي استهدفت باريس، وراح الكثيرون يتصلون بالنجدة ظناً منهم بوقوع انفجار ارهابي في الحافلة.

تبين لاحقاً لهذه الجموع المذعورة أن الأمر مجرد مشهد تمثيلي يتم تصويره في فيلم جاكي شان الجديد الذي بدأ تصويره في لندن مطلع هذا العام.

وسادت موجة من الذعر على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر حيث انتشر على الفور خبر وقوع انفجار ارهابي في حافلة انجليزية ظهر اليوم.

لكن هذا المشهد المخيف والمطابق للحقيقة ليس سوى مشهد تمثيلي تم التخطيط له بعناية من فريق خبراء السينما وحصلت الشركة المنتجة للفيلم على تصريح خاص بتنفيذه من الحكومة البريطانية وذلك بين الساعة 11 الى الساعة 12 ظهر الأحد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق