الفنان الجزائري بلال يحيي حفلا موسيقيا بفاس

أحيى الفنان الجزائرى بلال، الثلاثاء حفلا في ساحة أبي الجنود،  ضمن فعاليات مهرجان “داخل المدينة” في فاس،  الموازي لمهرجان الموسيقى الروحية،  الذي تواصل بعد توقف ليوم واحد بسبب الأمطار الغزيرة، التي عرفتها المدينة الأحد واضطرت إدارته إلغاء بعض حفلاته.

وأتى حفل الشاب بلال،  بعد يوم واحد من إحياء الفنان المغربي حميد القصري حفلا في الساحة ذاتها،  رفقة مجموعة للدقة المراكشية، أمام نحو خمسة آلاف متفرج حضروا إلى الساحة، قبل أن يتدفق بعضهم إلى دار التازي،  التي احتضنت حفلا صوفيا أحيته الطريقة العيساوية في فاس.

واضطرت عناصر الأمن إغلاق الباب الرئيسي لدار التازي، خوفا من تدفق كبير للجمهور، قبل الاستعانة بعناصر وتعزيزات أمنية جديدة،  ضربت طوقا على محيط المكان الذي لم يسع  مئات المواطنين من مختلف الجنسيات الذين توافدوا عليه في ساعة متأخرة من الليل.

 

اقرأ أيضا

حريق “قيسارية فاس” يخلف أربعة قتلى وجرحى.. وتحقيق لتحديد المسؤوليات

أودى الحريق الذي اندلع أمس الأربعاء، بـ"قيسارية الدباغ" في المدينة القديمة بفاس، بحياة أربعة أشخاص، كما خلف عشرات الإصابات.

بوريطة يبرز الرؤية الملكية للتعاون الإفريقي والشراكة متعددة الأطراف في مكافحة الإرهاب

أبرز وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الثلاثاء بفاس، خلال افتتاح الدورة الثالثة للاجتماع رفيع المستوى لرؤساء وكالات مكافحة الإرهاب والأمن في إفريقيا "منصة مراكش"، الرؤية الملكية في مجال التعاون الإفريقي والشراكة متعددة الأطراف في مكافحة الإرهاب.

مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة.. النجم سامي يوسف يتحف الجمهور بعرض رائع

قدم الفنان العالمي سامي يوسف، مساء السبت بساحة باب الماكينة التاريخية بفاس، عرضا رائعا واستثنائيا ضمن فعاليات الدورة الـ27 لمهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *