التونسية فرجانية بن حمزة تفوز بلقب “نجمة العرب”

فازت المتسابقة التونسية فرجانية بن حمزة على لقب “نجمة العرب” مساء أمس الأربعاء في الحلقة الأخيرة من برنامج “نجمة العرب” ، متفوقة  على المصرية شيرين سيف نصر، واللبنانية مارى سعد الله.

واستلمت الجائزة من قبل النجمة المصرية نبيلة عبيد، وأعلن مقدم البرنامج بلال العربي أن الفائزة ستوقع على عقد فيلم سينمائي من إنتاج روتانا.

الجدير بالذكر أن برنامج “نجمة العرب”، تتمحور فكرته حول حياة أحد الرموز الأكثر شهرة في تاريخ السينما المصرية، وحكت فيه نبيلة عبيد على مدار الحلقات قصة حياتها كاملة.

اقرأ أيضا

7

مونديال 2026.. إسبانيا والسعودية في قمة مرتقبة ومصر تواجه نيوزيلندا ضمن برمجة اليوم

تتواصل منافسات دور المجموعات من نهائيات كأس العالم 2026، اليوم الأحد 21 يونيو وصباح غد الاثنين 22 يونيو، بإجراء أربع مباريات قوية ينتظر أن تشهد الكثير من الإثارة، في ظل احتدام الصراع على بطاقات التأهل إلى الدور المقبل.

8

محمد خيي ورفيق بوبكر وحسن فولان في عمل سينمائي جديد

انطلق بمدينة الدار البيضاء، تصوير فيلم سينمائي مغربي جديد يحمل طابعا اجتماعيا كوميديا.

3

مونديال 2026.. هولندا تواجه السويد وتونس تصطدم باليابان ضمن برمجة اليوم

تتواصل منافسات دور المجموعات من نهائيات كأس العالم 2026، اليوم السبت 20 يونيو وصباح الأحد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *