“إمينيم” يقاضي الحزب الحاكم في نيوزيلندا

 

أقامت شركتان للإنتاج الموسيقي تمثلان مغني الراب الشهير إمينيم دعوى قضائية ضد الحزب السياسي الحاكم في نيوزيلندا بسبب الموسيقى التي استخدمها في إعلان عن حملته الانتخابية.

وأكدت شركتا “إيت مايل ستايل” و”مارتن أفيلياتيد” للإنتاج الفني في الدعوى أن “الحزب الوطني” خرق قوانين حقوق النشر باستخدام أغنية إيمينيم “اخسر نفسك“.

وقال المتحدث باسم الشركتين جويل مارتن، إنهما أقامتا الدعوى الثلاثاء أمام المحكمة العليا في نيوزيلندا، لافتا إلى أنهما يطالبان بتقديم تعويضات، وفق ما ذكرت وكالة أسوشييتد برس

وقال الحزب الوطني في بيان إنه سيدافع بقوة عن هذا الإعلان، موضحا أن الموسيقى التي استخدمها نشرتها أصلا شركة “سبايدر كيوز ميوزيك” في لوس أنجلوس وباعها له مورد أسترالي.

اقرأ أيضا

الملك يهنئ دوقي لوكسمبورغ الكبرى بالعيد الوطني لبلادهما

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى دوق لوكسمبورغ الأكبر هنري الأول، ودوقة لوكسمبورغ الكبرى ماريا تريزا، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلادهما.

المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة يجري تجمعا إعداديا بسلا

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس السبت، أن المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة يجري تجمعا إعداديا خلال الفترة الممتدة من الـ22 إلى 27 يونيو الجاري بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا.

بالفيديو.. بدر رامي يوجه رسالة شكر للملك.. ويعد جمهور موازين بالعديد من المفاجآت في حفله

وجه الفنان السوري بدر رامي، في ندوة صحافية أقيمت أمس السبت، بأحد فنادق مدينة الرباط، رسالة شكر للملك محمد السادس، والقائمين على مهرجان موازين إيقاعات العالم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *