أوبرا وينفري توضح حقيقة زواجها بعد قصة حب دامت 27 عاما

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري7 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أوبرا وينفري توضح حقيقة زواجها بعد قصة حب دامت 27 عاما

تداولت تقارير إخبارية استعداد الإعلامية العالمية أوبرا وينفري للزواج من حبيبها ستيدمان غراهام بـ”زفاف الأحلام ” يليه شهر عسل تكلفته 4 مليون دولار، وذلك بعد علاقة حب دامت 27 عاما.

وسرعان ما ردت أوبرا على هذه الأخبار ووصفتها عبر صفحتها بأنها “غير صحيحة”، وأوضحت أنها تلقت اتصالات من 6 أشخاص مقربين منها يباركون لها ومتفاجئون لعدم دعوتهم لحفل الزفاف .

الشائعات بدأت بعد أن نشرت مجلة Star، عن مصادر تقدم ستيدمان لطلب يد أوبرا عن طريق المزح وموافقتها، ولم يصدق ستيدمان نفسه واعتبر أنها تمازحه.

وأورد المصدر أن أوبرا كانت تريد أن تظهر لستيدمان أنها تهتم بما يريده حيث انه دائماً يدعها تفعل ما تريده ولا يضغط عليها .

وفي حديث لها في أحد البرامج التلفزيونية قالت أوبرا “لا أعلم إذا كنت أرغب في الزواج منه أم لا”، وأشادت بستيدمان لدعمه لها عندما كانت تواجه بعض الصعوبات مع شبكة التليفزيون.

ويذكر أن نجمة التليفزيون أطلقت شبكة OWN (Oprah Winfrey Network) الخاصة بها في يناير 2011 ولكنها بدأت في التعرض للكثير من الخسائر حتى مايو 2012 حيث خسرت حوالي 330 مليون دولار، وقد ساعدها ستيدمان في تحسين أحوال القناة كثيرا في وقت لاحق من هذا العام.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق