حسين فهمي

حسين فهمي يطرد طليقته السعودية من شقتها وهي تلجأ للقضاء

أقدمت رنا القصبي الزوجة السابقة للممثل المصري حسين فهمي ذات الجنسية السعودية بتقديم بلاغ ضده اتهمته فيه بطردها من شقتها  وإلقاء ملابسها في الشارع وإتلاف ممتلكاتها.

وأشارت القصبي إلى أنها تفاجأت بتصرفه الذي لم تتوقعه بعد إنفصالهما، وأكدت في المحضر الذي قامت بتحريره بقسم الشيخ زايد أنها أثناء ذهابها إلى المنزل للحصول على ملابسها فوجئت بقيامه بطردها من الشقة.

وكانت قد توجهت القصبي منذ أسبوع إلى محكمة الأسرة في وقت سابق، وقامت برفع دعوى نفقة، وطالبته فيها بدفع أجر خادم لها، حتى تعتمد عليه في إدارة شئون حياتها، نظرا لأنها تعاني من فقدان البصر.

وانفصل الفنان المصري المعروف حسين فهمي عن زوجته السعودية رنا القصبي بشهر ماي الماضي بعد زواج دام حوالي سنتين.

يذكر أن حسين فهمي (74 عاما) تزوج خمس مرات، أشهرها من النجمة ميرفت أمين التي أنجب منها ابنتهما منة الله، ولقاء سويدان؛ حيث استمر زواجهما خمس سنوات قبل أن يعلنا الانفصال المفاجئ، وسرعان ما أعلن زواجه من رنا القصيبي وريثة المليارات والعقارات بعد وفاة والدها وشقيقها الوحيد.

 

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.