فيديو .. ابتسام تسكت تتعرض لموقف محرج على المسرح بألمانيا

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري29 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فيديو .. ابتسام تسكت تتعرض لموقف محرج على المسرح بألمانيا

تعرضت نجمة “ستار أكاديمي” في موسمه الأخير، المغربية ابتسام تسكت لموقف محرج أمام الجمهور أثناء غنائها على المسرح، وذلك خلال حفل تكريمها كأفضل مطربة عربية شابة في ألمانيا لحفل توزيع جوائز DAF BAMA، وهو ما أثار ارتباكها الواضح.

وآثار مقطع فيديو ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتظهر فيه ابتسام وهي تغني على المسرح، إلا أن الأغنية كانت مسجلة، وظهر ذلك بوضوح عندما سبقتها الأغنية، ما أثار صدمتها أمام الجمهور.

وعلى اثر، ارتباكها الواضح من الموقف المحرج الذي تعرضت له، تدخل منظم الحفل لينقذ الموقف وبدأ بالترحيب بها، والتحدث معها بطريقة طريفة.

https://www.youtube.com/watch?v=FEKWg04VAH0

ونشر متداولوا موقع التواصل الاجتماعي” انستغرام”، أبرز لقطات الحفل، ابتداء من تكريمها، الذي ظهرت فيه وهي تستلم جائزتها، واختارت اللغة الانجليزية للتعبير عن سعادتها. وقد عبرت مصادر عديدة أن ابتسام تعمدت التحدث باللغة الإنجليزية للرد بشكل مباشر عن الأشاعات التي استهدفتها مؤخرا بكونها جاهلة وأمية.

وشهد الحفل الذي أقيم بمدينة هامبورغ حضور مجموعة من الأسماء العربية والعالمية، كما حرص صاحب أغنية التسونامي، الفنان أحمد شوقي ،على الظهور في هذه المناسبة الأولى من نوعها بمسيرته الفنية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق