طاهرة

أغنية “بلانك خاوي” لـ طاهرة تلقى إعجاب الجمهور المغربي

استطاعت المغنية المغربية طاهرة أن تستقطب رواد التواصل الاجتماعي بأغنيتها الجديدة بعنوان “بلانك خاوي” باللهجة المغربية بعد غياب طويل عن الساحة الفنية.

وأصابت الأغنية “هوس” الجمهور المغربي منذ طرح الأغنية على “يوتيوب” مؤخرا بعد أيام قليلة من طرحها على موقع أنغامي وحصدها لنسبة مشاهدات مرتفعة، حيث بدأ جمهور طاهرة في إعادة تقديم الأغنية بشكل جديد ومختلف من خلال نشر مقاطع فيديو للمعجبين وهم يرددون الأغنية وينشرونها على موقع “إنستغرام”، كما اعتاد المعجبون مؤخرا على السوشيال ميديا.

الأغنية كتب كلماتها ولحنها توفيق المغربي وهي من توزيع وميكس بدر المخلوقي وماستر جلال الحمداوى، والكليب تم تصويره في أمريكا وأخرجه طارق فريتخ.

يذكر أن طاهرة طرحت ألبومها الأول بعنوان “لو نتقابل” الذي ضم 10 أغنيات جمعيها باللهجة المصرية، ولذلك قررت غناء أغنية باللهجة المغربية وهي “بلانك خاوي”، إرضاءا لجمهور بلدها، وتستعد خلال الفترة المقبلة لطرح أغنية مصورة جديدة بطريقة الفيديو كليب.

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.