الدوزي يرفع مشاهدات القناة الثانية إلى 9 ملايين

حققت حلقة برنامج رشيد شو التي استضافت الفنان المغربي الدوزي نهاية الأسبوع المنصرم رقما قياسيا في نسبة المشاهدة وصل إلى 9 ملايين و75 ألف مشاهد.

وعبر الدوزي عن فرحته بهذا الرقم الجديد وكتب على صفحته الرسمية بالفايسبوك: “بالفعل هي الاولى من نوعها في تاريخ التلفزة المغربية، “9 ملايين و75 ألف مشاهدة” رقم كبير ما كان ليحقق إلا بفضلكم، حبكم لي ساندني منذ بداياتي، وبه مازلت أواصل دربي.

المزيد: بالفيديو: دوزيم تبث كواليس برنامج “رشيد شو”

“أزيد من 9 ملايين مشاهدة” إنجاز جماعي، لن يفوتني واجب شكركم عليه، أنتم أحبابي، شكرا أيضا للمنشط المتألق “رشيد العلالي” على روحك الطيبة وبراعتك المهنية، شكرا للقناة الثانية على ترحيبكم الدائم بالفنان المغربي، شكر خاص لكم على احتفالكم بذكرى ميلادي.”

ويذكر أن الدوزي من بين النجوم المغاربة الذين يحضون بشعبية كبيرة لدى الجمهور المغربي منذ بداياته الفنية، كما يحرص دائما على التواصل على معجبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي يشيدون في كل مناسبة بأخلاقه العالية.

 

 

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.